.:.♥.:. منتدى عشاق النجم قيس الشيخ نجيب .:.♥.:.
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

.:.♥.:. منتدى عشاق النجم قيس الشيخ نجيب .:.♥.:.

.:.♥.:. ( كل شيئ عن النجم السوري قيس الشيخ نجيب ) .:.♥.:.

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

سوزان نجم الدين في محاكم مصر...!

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
محبة كاريس
قيسي جديد
قيسي جديد
محبة كاريس

انثى
العمل/الترفيه : طالبة
المسلسل أو الفلم المفضل لقيس : كل شي
كلمات لقيس :

My SMS
[أنت موهوب ورائع]

الجنسية : عراقية

سوزان نجم الدين في محاكم مصر...! Empty
مُساهمةموضوع: سوزان نجم الدين في محاكم مصر...!   سوزان نجم الدين في محاكم مصر...! I_icon_minitimeالأحد نوفمبر 16, 2008 9:11 am

بعد تألقها في العام الماضي في ملسلسل الهاربة تأليف محمود الجعفوري وإخراج زهير قنوع .تفا جئت الفنانة سوزان نجم الدين بعمل مصري مستنسخ عن عملها الأصلي تحت نفس الاسم، ويعالج نفس القضية بتفاصيلها وشخصياتها إلا أن العمل المصري جاء نسخة مشوهة عن الأصل .

وبالرغم من ضعف العمل المصري ستقوم الفنانة نجم الدين برفع دعوة قضائية ضد القائمين على العمل للحصول على كافة الحقوق
ومن المعروف عن الفنانة سوزان نجم الدين أنها مقلة بأعمالها وانتقائية جدا وجاء عمل الهاربة بعد انقطاع دام عام كاملحفاظا منها على جودة أعمالها فهي تهتم بالكيف أكثر من النوع.
مايا حب قيس
قيسي برونزي
قيسي برونزي
مايا حب قيس

انثى
العمل/الترفيه : طالبة جامعية
المزاج : cooool
المسلسل أو الفلم المفضل لقيس : على حافة الهاوية
كلمات لقيس : جيت قبل العطر يبرد قبل حتى يذوب في صمت الكلام و احتريتك

My SMS
$post[field5]

الجنسية : فلسطينية

مُساهمةموضوع: رد: سوزان نجم الدين في محاكم مصر...!   سوزان نجم الدين في محاكم مصر...! I_icon_minitimeالأحد نوفمبر 16, 2008 9:16 am

و الله هالمصريين أثبتوا عجزهن عن تأليف المسلسلات
صاروا يسرقوا أفكارالسوريين و يشوهوا فيها
السوريون ملوك الدراما بدون أي تحيز
و ان شاء الله ملوك السينما
و رح يتفوقوا عالمصريين أصحاب الافلام التافهة المناهضة للفجور
Lolya
قيسي-Admin
قيسي-Admin
Lolya

انثى
العمل/الترفيه : طالبة/المطالعة
المزاج : ماشي الحال
المسلسل أو الفلم المفضل لقيس : على حافة الهاوية
كلمات لقيس : سوزان نجم الدين في محاكم مصر...! I10
الجنسية : عراقية

مُساهمةموضوع: رد: سوزان نجم الدين في محاكم مصر...!   سوزان نجم الدين في محاكم مصر...! I_icon_minitimeالإثنين نوفمبر 17, 2008 6:16 am

شكرا محبة كاريس ع الموضوع
وفعلا انا سمعت انو في مسلسل مصري نزل برمضان اسمو الهاربة وحتى كانت الممثلة اسمها تيسير فهمي على مااعتقد وانا ماشفتو لأني مابحب المسلسلات المصرية kkkk وقلت نفس الشي انو في مسلسل سوري اسمو الهاربة وانا شايفتو كتير حلو ورائع بكل معنى الكلمة حتى قلت يعني مالقوا غير هالأسم المصريين وقلدوه بس ماكنت بعرف انوعاملين نفس القصة eek[1] mad[1] هلأ عرفت منك محبة كاريس عن جد انصدمت كيف هيك بيسرقوا Shocked عينك عينك!! affraid
ومايا قلتي اللي كنت بدي قولو والله شفيتيلي غليلي ينصر دينك I love you 000000000000000009
عن جد المصريين افلامهم تافهة ومنحطة وإباحية وقال شو بيقلك هاد فن !

وعن جد كان مسلسل سوزان رائع كفكرة وتمثيل كل الأبطال وإخراج كان كلو متقن وهي فعلا مبين انو كانت عاملة فيه مجهود كبير كتير وانا بصراحة كتير عجبني هالمسلسل وبنصح اللي ماشافو يشوفو وهلأ هو عم يطلع ع الديرة.
https://qaysnajib.forum.st

سوزان نجم الدين في محاكم مصر...!
صفحة 1 من اصل 1